اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 4:48 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 9:48 مساءً

“الأسطورة” باتيستوتا يواجه احتمال بتر قدمه

“الأسطورة” باتيستوتا يواجه احتمال بتر قدمه
قراءة بتاريخ 15 يونيو, 2015

201506150908663

 

 

المعلم التربوي – شبكة صوت الاردن

تزداد معاناة النجم الأرجنتيني السابق غابريال باتيستوتا، من إصابة تعرض لها في كاحله قبل 10 أعوام، عندما كان لاعباً في العربي القطري، والتي أعلن بسببها اعتزاله.

ووصلت قوة إصابته إلى أنه لم يعد قادراً على المشي أو حتى النهوض من فراشه، نتيجة احتكاك عظام كاحله مباشرة ببعضها.

وقال باتيستوتا، في تصريح سابق، إنه طلب من طبيبه بتر قدمه، لأنه لم يعد قادراً على تحمل الألم، لكن الأخير رفض ذلك تماماً حينها.

ولم يتمكن الأطباء إيجاد حل لإيقاف معاناة “باتيغول”، لتؤكد بعض الصحف العالمية إن حالته باتت أسوأ بكثير، والنجم الأرجنتيني يواجه احتمال بتر قدمه واستبدالها بأخرى اصطناعية.

وقال الطبيب الرياضي المختص، روبيرتو أفانزي، في تصريح نشرته بعض الصحف الأرجنتينية والأوروبية اليوم الإثنين: “باتيستوتا لم يعد بإمكانه الوقوف بسبب الضغط الكبير على عظام الكاحل، وقد نلجأ إلى بتر قدمه واستبدالها بأخرى اصطناعية، وأتمنى الوصول إلى نتيجة إيجابية”.

وقالت صحف أخرى، في نقلها لتصريح الطبيب، إن قدم باتيستوتا لن تبتر، إنما سيلجأ الطبيب أفانزي إلى استبدال عظام كاحله بأخرى مصنوعة من البلاتينيوم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



موقع المعلم التربوي - شبكة صوت الاردن يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعلم التربوي